المطورين

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري

شركة جولدن إيجل العقارية

محتويات المقال

 شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle New Capital 

جولدن إيجل للتطوير العقاري حيث تعتبر الشركة من الشركات الرائدة التي تعمل  بالإضافة إلي ذلك مجال الإستثمار والتطوير العقاري حيث أنها تعمل في مجال التطوير العقاري منذ سنوات طويلة وقد تحرص الشركة على تقديم أفضل المشروعات الإستثمارية التي نالت على إعجاب الكثير من المستثمرين والعملاء.

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

بالإضافة إلى ذلك أنها تقدم إنطلاقة جديدة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تقدم أول مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بعد مجموعة من الأعمال الناجحة لها في الساحل الشمالي والتجمع الخامس.

أهم عوامل نجاح شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle New Capital

مول سنترال 33 الداون تاون العاصمة الإدارية

هناك مجموعة من العوامل التي تتبعها شركة جولدن إيجل golden eagle new capital والتي كانت السبب في نجاحها ومن هذه العوامل:

  • تعتمد الشركة على أفضل مواد البناء الحديثة التي تستخدم في تنفيذ المشروعات.
  •  بالإضافة إلى ذلك الالتزام بالمواعيد المتفق عليها في تسليم المشروعات دون أي تأخير.
  • تقدم شركة جولدن ايجل للتطوير العقاري أسعار منافسة مقارنة مع الشركات الأخرى.

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

  •  بالإضافة إلى ذلك تمنح الشركة للعملاء مجموعة من طرق السداد والدفع التي تتناسب مع جميع طبقات العملاء.
  • تمتلك الشركة الخبرة الكبيرة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.
  •  بالإضافة إلى ذلك تعتمد الشركة على مجموعة من المهندسين والفنيين المتخصصين في القيام بجميع أعمال الشركة.

فيديو توضيحي لشركة جولدن ايجل العقارية Golden Eagle development

لماذا تستثمر شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة؟

بالإضافة إلي ذلك تعد العاصمة الإدارية الجديدة  new capital من المشروعات القومية الحديثة التي أقيمت في محافظة القاهرة، وبالتحديد على حدود مدينة بدر ما بين طريقي القاهرة السويس والقاهرة العين السخنة كما أنها من أكبر المشروعات العملاقة في القاهرة وسوف تصبح العاصمة الإدارية الجديدة من أهم معالم جمهورية مصر العربية في السنوات القادمة .

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

العاصمة الإدارية الجديدة new capital هى مدينة ذكية جديدة، حيث أنها من أهم المشروعات الاستثمارية الخاصة بالتطوير العقاري في مصر ومن المتوقع أن يصل عدد السكان في عام 2050 من 18 مليون نسمة إلى 40 مليون نسمة كما أنها  بالإضافة إلي ذلك تشمل جسر حضاري يعمل على خلق كيان إقتصادي وثقافي و سياسي في الشرق الأوسط شمال افريقيا.

أهم خدمات العاصمة الإدارية الجديدة New Capital

جاءت فكرة إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة new capital لتوفير مناخ اقتصادي مزدهر وبنية تحتية تكون نواة لمعيشة وتنمية مستدامة وقد تم توفير مجموعة من الخدمات بها وهي:

  • إنشاء مطار دولي في العاصمة الإدارية الجديدة new capital وذلك على مساحة 16 كم.
  • متحف خاص بالفنون المصرية.
  •  بالإضافة إلى ذلك مسرح مفتوح يقوم بخدمة جميع طبقات المجتمع.
  • ربط مشروع القطار الكهربائي بمدينة العاشر من رمضان وبلبيس ومن خلال القطار الكهربائي.

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

  •  بالإضافة إلى ذلك مدينة الثقافة والفنون على مساحة 127 فدان.
  • مركز الإبداع الفني.
  • نهر أخضر بطول 35 كيلو متر ويقوم بربط الجامعات والأحياء لتحاكي مع نهر النيل.
  •  بالإضافة إلى ذلك أول مركز سيطرة وتحكم أمني وخدمات وذلك بربطه 6 آلاف كاميرا موزعة على جميع أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة new capital.
  • تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على حديقة كابيتال بارك حيث تقع على مساحة 1000 فدان.
  •  بالإضافة إلى ذلك تحتوي المدينة على مركز المؤتمرات، بمدينة المعارض، مدينة طبية، مدينة رياضية.

نبذة عن شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle New Capital 

شركة جولدن ايجل للتطوير العقاري golden eagle new capital تأسست عام 2020 حيث قامت بطرح أول مشروع لها في العاصمة الإدارية الجديدة  بالإضافة إلى ذلك هومول سنترال 33 العاصمة الإدارية تقدمه كأول إنطلاقتها ضِمن مكان البيع والشراء المصرية.

بالإضافة إلي ذلك تسعى هذه الشركة المكونة من مجموعة من أكثر المستثمرين سواء في نطاق جمهورية مصرالعربية أوخارجها في ترك أثر طرف إصبع ضِمن السوق المصرية على يد عدد من المشاريع المتكاملة.

لتغدو الخيار الأكبر للعملاء

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

بالإضافة إلي ذلك للتحقيق وحدات بمعايير دولية كما تأمل مؤسسة جولدن ايجل مد جسوراً من الثقة وعلاقات طويلة الأمد برفقتهم.

خاصة أنها مؤسسة جولدن إيجل قد وضعت لنفسها عدد من المقاييس التي لاتحيد عنها والتي تتمثل في (النزاهة، والابتكار،  بالإضافة إلى ذلك التبجيل، والثقة، والتعاون).

هيكل مساهمي مؤسسة شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle

أ/ أشرف عشماله ورشا شنودة: يمتلكها عدد من الصيدليات الكبرى في نيو جيرسي بأمريكا إضافة إلى مؤسسة استثمار عقاري بأمريكا.

أ/ عادل جرس: وهو مدير مؤسسة ببسكو الدولية المنصرم، وقد مهنة ذلك المركز الوظيفي لحوالي 27 سنة.

الفنان/ هاني رمزي.

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

أ/ محمد مطر: بيزنس مان ويحوز مؤسسة مقاولات وقفت على قدميها ببناء الكثير من المشاريع التجارية بالقاهرة الجديدة بالإضافة إلي ذلك أكثرها أهمية كايرو بيزنس بارك بالقاهرة  الجديدة لمؤسسة جمهورية مصر العربية إيطاليا، إضافةً إلى مشروع مارينا فيلا الساحل.

الخطط المستقبلية ل شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

شركة جولدن ايجل للتطوير العقاري” تخطط لإستثمار 4 مليارات جنيه فى القطاع العقارى تخطط شركة “جولدن إيجل” ضخ 4 مليارات جنيه استثمارات بالقطاع العقارى، وتدرس الشركة طرح مشروعات جديدة من بينها برج متعدد الاستخدامات بمساحة 10 آلاف متر مربع بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية، ومشروع آخر في مدينة العلمين الجديدة.

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

بالإضافة إلي ذلك قال الدكتور أحمد سيد مدير القطاع التجارى بشركة “جولدن إيجل للتطوير العقارى”، إن الشركة تستهدف مبيعات تعاقدية بقيمة 800 مليون جنيه من مشروع “سنترال 33” الذى تطوره بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية خلال عام 2022.

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

أضاف سيد لـ”البورصة”، أن شركة جولدن ايجل للتطوير العقاري حققت مبيعات تعاقدية بنحو 200 مليون جنيه من المشروع منذ طرحه فى شهر أكتوبر الماضى، وتبلغ استثمارات المشروع مليار جنيه، وتستعد الشركة لإطلاق حملة ترويجية للمشروع في يناير 2022.

أوضح أن مشروع “سنترال 33” بنشاط تجارى إدارى ويقام على مساحة 5 آلاف متر مربع، بإجمالى مساحة بيعية 16 ألف متر، بارتفاع أرضى و 10 طوابق ويضم 190 وحدة بمساحات تبدأ من27 مترا للوحدات التجارية و 48 مترا للوحدات الإدارية، ويبلغ إجمالى المساحات البيعية التجارية بالمشروع نحو 4.7 ألف متر  و 11.5 ألف متر للمساحات الإدارية.

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

قال سيد إن سعر بيع المتر التجارى بالمشروع يبدأ من 71 ألف جنيه وسعر المتر الإدارى يبدأ من 33 ألف جنيه ومن المقرر تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية.

وتقدم شركة جولدن ايجل للتطوير العقاري golden eagle new capital انطلاقة جديدة في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلي ذلك  تقدم من خلال أول مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بعد مجموعة من الأعمال الناجحة لها في الساحل الشمالي والتجمع الخامس.

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

بالإضافة إلي ذلك تقدم الشركة أحدث المباني والتي تتميز بالتنوع، فقد توجد مباني تجارية وإدارية المتميزة بطراز معماري فني وإطلالة فريدة من نوعها حيث يمكنك الأن امتلاك مقر اداري أو محل تجاري كامل التشطيبات و بالتكييفات للإستثمار أوالعمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بأسعار متميزة كما توفر تسهيلات في الدفع والسداد تصل حتى 8 سنوات كل ذلك من خلال مشروع شركة  Golden Eagle Developments

أضاف أن الشركة حصلت مؤخرًا على تراخيص البناء وبدأت أعمال الحفر بأرض المشروع، ومن المخطط ضخ نحو 150 مليون جنيه فى الإنشاءات خلال 2022 حيث تعتزم الشركة الإنتهاء من أعمال الهياكل الخرسانية للمشروع نهاية العام المقبل والتى تمثل 35% من حجم أعمال المشروع

بالإضافة إلي ذلك من المقرر تسليم المشروع نهاية 2024.

التصميمات والاستشارات الهندسية لدى شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

شركة جولدن ايجل للتطوير العقاري golden eagle new capital أسندت أعمال التصميمات والإستشارات الهندسية من خلال مكتب “واى بى إيه للمهندس ياسر البلتاجى للإستشارت الهندسية والمعمارية

بالإضافة إلى ذلك أسندت أعمال المقاولات لشركة “جولدن إيجل للمقاولات” إحدى شركات المجموعة والتي نفذت العديد من مشروعات الشركة السابقة فى مدينتى القاهرة الجديدة و 6 أكتوبر كما أسندت أعمال الإدارة والتشغيل لشركة “جولدن إيجل للإدارة والتشغيل”، والتى تتولى إدارة وتشغيل وصيانة مشروعات الشركة.

أهداف شركة جولدن ايجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري

وأشار سيد إلى أن شركة جولدن ايجل للتطوير العقاري golden eagle new capital تعتزم المشاركة بثلاثة معارض عقارية خارجية في جدة والرياض بالسعودية وفى دبى بدولة الإمارات، خلال الربع الأول من 2022 وتستهدف الشركة الوصول بحجم المبيعات للمصريين بالخارج والجنسيات العربية والأوروبية إلى 40% من مبيعاتها.

بالإضافة إلي ذلك من المتوقع ارتفاع أسعار العقارات بنسبة تتراوح من 10% إلى 20% خلال الفترة المقبلة نتيجة زيادة التكلفة الإنشائية بسبب إرتفاع أسعار الخامات ومواد البناء مع وجود موجة من التضخم بالأسواق العالمية.

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

وقال إن بدء تشغيل العاصمة الإدارية ونقل الوزارات والهيئات الحكومية إليها خلال الشهر الجاري

سيدفع حركة المبيعات للنمو بالأسواق ويجذب مزيد من الإستثمارات المحلية والأجنبية.

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

بالإضافة إلي ذلك المنتجات التجارية والإدارية مازالت تستحوذ على حجم الطلب الأكبر داخل العاصمة الإدارية نظرا لإرتباطها بدوائر صناعة القرار مما يدفع الشركات والمستثمرين للحصول على

وحدات تجارية وإدارية لمشروعاتهم بها. 

أهم الأعمال السابقة لشركة جولدن ايجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

بالإضافة إلي ذلك تمتلك جولدن إيجل سابقة أعمال ضخمة فى مجال التشييد والبناء وخاصة في قطاع المقاولات مع خبرة امتدت لنحو 25 عامًا كما نفذت الشركة مشروع “مارينا فيو” بالساحل الشمالى بإستثمارات 800 مليون جنيه

بالإضافة إلي ذلك 5 مشروعات تجارية وطرحت مشروعاتها التجارية بمدينتى القاهرة الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر بنظام الإيجار.

شركة جولدن ايجل للتطوير العقاري وأحسن كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة Golden Eagle development

العاصمة الإدارية الجديدة الحديثة أحدث مشروع إنماء عقارية واستثمارية يشطب تأديته في الزمان الجاري في جمهورية مصر العربية بالإضافة إلي ذلك يحتسب من أكبر الأعمال التجارية البنائية على صعيد في شمال إفريقيا والشرق الأوسط بأسره، فمنذ أن تم النشر والترويج عنه طوال لقاء مساندة وإنماء النظام الإقتصادي المصري

بالإضافة إلى ذلك قد لاقى انجذاب جسيم من قبل كبار المستثمرين العقاريين على صعيد العالم،لما له من فرص تفوق لم تحدث قبل ذلك ميزةًا عن أساليب وطرق عمل الإعداد له وتصميماته وأداؤه

التي من المنتظر أن تكون نقلة حضارية في تاريخ جمهورية مصر العربية من وضْعها أن تحقق الازدهار المرتقب في اقتصاد الجمهورية.

مول سنترال 33 العاصمة الإدارية – Central 33 Mall New Capital 

بتصميم مبهر يعطي لمسة فنية حصرية تمنح مؤسسة جولدن إيجل للتطوير العقاري واحد من أكثر أهمية المولات التجارية الإدارية بمنطقة الداون تاون وهو مول سنترال 33 العاصمة الإدارية Central 33 Mall New Capital الذي سوف يكون   بالإضافة إلى ذلك علامة من إشارات الداون تاون الجمالية في موقع منحه طلة

فورا على الحديقة المركزية والممشى السياحي وجعله يتوسط كل المعالم الأساسية الهامة للعاصمة إذ

ستجد نفسك على حتى الآن دقائق ليس إلا من مقرات المصارف والحي الحكومي

بالإضافة إلي ذلك فندق الماسة إلخ، وها هي أهم تفاصيل مشروع Central 33 Mall الإداري.

الشركة المطورة لمشروع سنترال 33

بالإضافة إلى ذلك تعد الشركة المطورة لمشروع سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 Mall New Capital  هي شركة جولدن إيجل هي أول مشروعاتها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة

كما يعد الاستشاري الهندسي والتصميم للمشروع المهندس ياسر البلتاجي الذي

يملك خبرة تتخطى 25 سنة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في التجمع و أكتوبر و الساحل الشمالي.

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

بالإضافة إلي ذلك تمتلك شركة جولدن ايجل للتطوير العقاري خبرة اكثر من 25 سنة

في بناء وإدارة المباني التجارية والإدارية والسكنية في التجمع و أكتوبر و الساحل الشمالي.

موقع سنترال 33 العاصمة الإدارية – Central 33 Mall New Capital

ستجد مول سنترال 33 Central 33 Mall في قلب مكان الداون تاون التي تجسد من أكثر الأنحاء التجارية ليس على نطاق العاصمة فقط إلا أن على صعيد جمهورية مصر العربية على العموم.

  • يبقى المشروع في قطعة أرض رقم MU02-33وهي أول قطعة أرض على السنترال بارك، وتحديدا في المنحنى المقابل لمبنى الداتا سنتر.
  • بالإضافة إلي ذلك تطل قطعة الأرض على 3 جهات (شارعين رئيسيين بإيضاح مائة، و 70 م) والجهة الثالثة لاند سكيب عارمة، ولذا الموقع المميز جعل مول سنترال 33 العاصمة الإدارية عما قريبً من عموم المقارئ الحيوية، وأكثرها أهمية :
  • يدنو بكثرةً من النهر الأخضر، ومحور محمد بن زايد الذي بالشمال، والطريق الدائري الإقليمي.
  •  بالإضافة إلى ذلك يبعد دقائق من الحي الحكومي ومجمع الوزارات، ومبنى مجلس النواب.
  • أيضاً يتميز المول بقربه من الحي الرئاسي ومطار العاصمة العالمي.
  •  بالإضافة إلى ذلك من ناحية الغرب يتميز بقربه من فندق الماسة ودار الأوبرا وبلدة الثقافة والفنون.
  • أما الجنوبي فهو يدنو بكثرةً من المتحف الجديد، وحي السفارات.

مساحة مول سنترال 33 Central 33 Mall

مول سنترال 33 العاصمة الادارية هو قطعة معمارية فنية ستلفت الأعين إليها بجميع تأكيد، بتصميمها المودرن والعادي في الزمان نفسه.

بالإضافة إلى ذلك يطول المشروع على مكان 5 آلاف م2، تم التشييد على ما يعادل ثلاثين% من هذه المكان

والباقي تم تخصيصه للاند سكيب، والخدمات.

خاصة أن المول يقدم عدد من الوحدات التجارية والإدارية بمساحات كبيرة

تتناسب مع سائر النشاطات

سواء كنت تزاول نشاط إداري ضئيل أو حتى كنت ذو مؤسسة جسيمة.

بالإضافة إلى ذلك المتميز في العقار ايضاًعلى عكس التخطيط، والموقع الشديد

هي الطلة الرائعة

والمفتوحة لعموم الوحدات على السنترال بارك والممشى السياحي.

وحدات سنترال 33 العاصمة الإدارية – Central 33 Mall New Capital

  • مثلما ذكرنا المول يتكون من دور أرضي + عشرة أدوار متتابعة.
  •  بالإضافة إلى ذلك المول يتيح وحدات تجارية، وإدارية فحسب.
  • الوحدات التجارية متوافرة في الأدوار من الأرضي حتى الـ 2بمساحات تبدأ من 27 م2.
  •  بالإضافة إلى ذلك أما الوحدات الادارية متوافرة في بقية الأدوار بمساحات من 48 م2.

خدمات سنترال 33 العاصمة الإدارية – Central 33 Mall New Capital ل شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري

  • إضافةً إلى توافر عدد من المحلات بها أفخم البراندات الدولية.
  •  بالإضافة إلى ذلك تم فصل بوابات الأدوار الادارية عن الأدوار التجارية لتلبية وإنجاز الميزة.
  • يتوافر في مختلف دور إداري قاعات ندوات وتقديم وظيفة خدمية استقبال إلخ.
  •  بالإضافة إلى ذلك أيضا تبقى أنظمة تنويه مقابل الحرائق جديدة، وإخماد ذاتي.
  • مثلما يتوافر جراج مؤمن كلياً، يطول على دورين أسفل الأرض.
  •  بالإضافة إلى ذلك مصاعد قريبة العهد، ومتقدمة من أرقى الماركات الدولية.
  • أيضاً يبقى بالمول خدمات أمنية متكاملة، متمثلة في كاميرات الرصد، وأفراد أمن، إلخ على طوال الوقت.
  • مثلما تبقى عدد من السلالم الكهربائية ضِمن الأدوار التجارية.
  •  بالإضافة إلى ذلك يمنح المول وظيفة خدمية انترنت متعجلة، ونظام إضاءة موفر للطاقة، وتكييف مركزي.
  • مولدات كهربائية احتياطية ونظام طاقة شمسية.
  •  بالإضافة إلى ذلك لاند سكيب وتشكيلات مائية جمالية في نطاق ساحة ممتازة، وبها ممشى للتنزه.
  • مثلما تتوفر مجموعة راقية من المطاعم والكافيهات.
  •  بالإضافة إلى ذلك تتوافر خدمات تصليح، وتعقيم إلخ متكاملة.

اسعار سنترال 33 العاصمة الإدارية Central 33 Mall New Capital

مول سنترال 33 الداون تاون العاصمة الإدارية

مثلما وفرت لك مؤسسة جولدن ايجل للتطوير العقاري الموقع الأكثر قوة، والتصميم الأروع ها هي

توفر لك لائحة أسعار مميزة جدا وخطط دفع لا أقر البطولة.

بالإضافة إلي ذلك ستجد أن أسعار وحدات مول سنترال 33 العاصمة الإدارية كالآتي:

  • وسطي ثمن متر الوحدات الادارية يبدأ من 33 ألف جنيه.
  •  بالإضافة إلى ذلك أما معتدل تكلفة المتر التجاري في الدور الأضخم يبدأ من 71 ألف جنيه.

طرق السداد في سنترال 33 العاصمة الإدارية – Central 33 Mall New Capital :

بالإضافة إلى ذلك واجهة بأنظمة دفع سهلة جدا، يتم بدفع 10% مقدم، وأقساط على 7 سنين.

أو منظومة يحتاج صرف 20% مقدم وأقساط حتى 8 أعوام.

مع العلم أن توقيت الاستلام سوف يكون عقب 3 أعوام.

أهم الإنجازات السابقة ل شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle development

  • Marina El Alamein North Coast
  •  بالإضافة إلى ذلك Twin Tower Fifth Settlement
  • Arena Mall Fifth Settlement
  •  بالإضافة إلى ذلكOctober 6th entity
  • Millennium Fifth Settlement

بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة أحدث المباني والتي تتميز بالتنوع فقد توجد مباني تجارية وإدارية المتميزة بطراز معماري فني وإطلالة فريدة من نوعها حيث يمكنك الأن امتلاك مقر اداري أو محل تجاري كامل التشطيبات

و بالتكييفات للاستثمار أو العمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بأسعار متميزة كما توفر تسهيلات

في الدفع والسداد تصل حتى 8 سنوات كل ذلك من خلال مشروع شركة golden eagle new capital

تواصل معانا الأن لمعرفه تفاصيل أكثر عن أحدث مشروعات Golden Eagle

01144976193

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى