شقق فندقيةمدونةوحدات اداريةوحدات تجاريةوحدات تجارية وادارية للبيع بالعاصمة الادارية

نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية

نايل بيزنس سيتي

محتويات المقال

نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية

تعتبر شركة “النيل للتطوير العقاري” شركة رائدة في مجال التطوير العقاري بخبرة تزيد عن 15 عامًا

ولديها مجموعة من أكفأ المهندسين في مجال التطوير العقاري حيث منذ بداية الألفية الجديدة وتحديداً

في عام 2002 تم إطلاق شركة النيل كشركة مقاولات في سوق العقارات المصري ، تم تأسيس الشركة

من قبل مجموعة من المهندسين والاستشاريين من ذوي الخبرة والكفاءة التي أهلتها الشركة لإكمال جميع

أعمالها في وقت قياسي وبجودة عالية. على مدار أكثر من 15 عامًا وبعد الانتهاء من عدد كبير من المشاريع ،

قررت الشركة عدم الاكتفاء بمجال المقاولات وعدم الاستمرار في الاعتماد على المسوقين العقاريين ودخول

سوق التطوير العقاري لتقديم أفضل المشاريع العقارية التي يستحقها العميل من خلال تقديم أفضل منتج عقاري

في القاهرة الجديدة و ” العاصمة الجديدة ” في بيئة إبداعية ونظام قيم.

نبذة عن الشركة المالكة لمشروع نايل بيزنس سيتي شركة النيل العقارية Nile Developments

نايل بيزنس سيتي تاور لشركة النيل العقارية

الآن تعرض شركة النيل للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية مشروع الجديدة، هذا المشروع من تنفيذ شركة النيل للاستثمار العقاري، حيث ان شركة النيل للتطوير العقارى تمتاز بسابقة أعمال ناجحة ومتميزة، حيث ان شركة النيل للتطوير العقارى تعد صاحبة 100 مشروع.

نايل بيزنس سيتي تاور لشركة النيل العقارية

و شركة Developments Nile تعد احدى شركات مجموعة النيل والأهرام والتي توجد داخل السوق المصرى منذ عام 2002، وتمتاز شركة النيل للتطوير العقارى بكثير من الانجازات فى عالم التطوير العقارى مثل:

انها تخدم الأهرام العقارية 1000 أسرة بتوفير وحدات سكنية على أعلى مستوى في المنتج العقاري وخدمة مابعد البيع.

توصل محفظتها لـ 100مشروع في مختلف احياء التجمع منهم ما تم تنفيذه وتسليمه ومنهم تحت الأنشاء وبعضهم بالمحفظة العقارية ولم يتم طرحه.

ونفذت وسلمت 30 مشروع في مختلف مناطق التجمع.

مشروعات الشركة في معظم مناطق التجمع مثل (بيت الوطن – اللوتس – الأندلس- النرجس الجديدة – نورث هاوس – شمال الرحاب- جنوب الأكاديمية).

رؤية شركة النيل للتطوير العقاري Nile Developments 

تستثمر شركة «النيل» للتطوير العقارى 5 مليارات جنيه بمشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية مشروع الجديدة فيستيفال تاورز بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية، ووضعت خطة توسعية لها فى العاصمة الإدارية الجديدة تشمل تطوير محفظة مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة تزامناً مع توجهات الدولة.

نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية

وتعاقدت «النيل» مع شركة «CFM» التابعة لمجموعة أوراسكوم، لتقديم حلول إدارة المرافق لأول فيستيفال تاور بالعاصمة الإدارية، وتخطط للتعاقد مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى إدارة الأبراج وتفاضل بين عدد منها حالياً.

 

محمد طاهر: الشركة وضعت خطة توسعية فى السوق تستهدف تنفيذها فى العاصمة الجديدة ..ومشروعات الدولة تجذب المستثمرين

قال المهندس محمد طاهر، رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقارى، إن الشركة تستهدف تطوير المشروع تقديم منتج عقاري مختلف يكون إضافة حقيقية للسوق، خاصة أنها قررت الدخول للعاصمة الإدارية الجديدة لتكون ضمن أهم المطورين فى تلك المنطقة التى تشهد منافسة ومنتجات عقارية متشابهة.

نايل بيزنس سيتي تاور لشركة النيل العقارية

وأوضح طاهر أن مشروع «فيستيفال تاور» يقام على مساحة 18 ألف متر، بواجهة رئيسية 100 متر بمنطقة الأبراج السياحية فى «داون تاون» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهى منطقة تُعتبر الأميز فى العاصمة الإدارية الجديدة-بحسب تعبيره- إطلالتها على النهر الاخضر ومحور بن زايد الشمالى وقربها من الحى المالى والحكومة وفندق الماسة.

وأضاف أن مشروع البرج يتكون من 36 دورا بارتفاع 131 مترا ويضم وحدات تجارية «محلات ومطاعم وكافيهات» ومكاتب إدارية وعيادات طبية وشققا فندقية.

وتابع طاهر: الشركة تسعى لتطوير مفهوم «التطوير العقاري» من إنشاء مبانٍ أسمنتية، إلى مشروعات متكاملة تحقق قيمة مضافة للقطاع فى مصر وتتناسب مع توجهات العاصمة الإدارية بإنشاء مبانى ذكية ذات استخدامات متعددة تستوعب الطلب المتوقع فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وتوفر آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة وهو ما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد.

نايل بيزنس سيتي تاور

نايل بيزنس سيتي تاور لشركة النيل العقارية

تطلق مشروع «ITC» باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

وأشار إلى أن الشركة تعاونت مع واحدة من كبرى المكاتب الاستشارية فى الوطن العربى لتصميم البرج وذلك فى إطار حرص شركة النيل للتطوير العقارى على تحقيق قيمة مضافة لمشروع العاصمة الإدارية والقطاع العقارى ككل بإنشاء أول festival tower فى مصر وفى ضوء جهودها لدعم توجهات الدولة بإنشاء مشروعات تجذب السياحة للعاصمة الإدارية.محمود طاهر: التعاقد مع «CFM» إحدى كيانات مجموعة «أوراسكوم» لتقديم حلول إدارة المرافق لأول فيستيفال تاور بالعاصمة

قال المهندس محمود طاهر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقارى، إنها تعاقدت مع «كونتراك لإدارة المرافق العامة CFM «- إحدى شركات مجموعة أوراسكوم – لتقديم حلول إدارة المرافق المتكاملة لمشروع إنشاء أول فيستيفال تاور فى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك فى إطار الحرص على التعاقد مع كبرى الشركات فى جميع مراحل إنشاء أول فيستيفال تاور لضمان تنفيذه على أعلى مستوى ليصبح أيقونة للأبراج متعددة الاستخدام بالعاصمة الإدارية.

نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية

وأوضح أن الخدمات المقرر أن تقدمها شركة «كونتراك» لمشروع إنشاء أول فيستيفال تاور فى العاصمة الإدارية الجديدة تتضمن خدمات استشارات وإدارة المرافق للمشروع فى مراحل التخطيط ودراسة احتياجات المرافق الجديدة.

أهم الأعمال السابقة لشركة النيل للتطوير العقاري Nile Developments :

وجاء اختيارها من قبل شركة النيل للتطوير العقاري، نظرًا لخبراتها الطويلة الممتدة على مدار 15 عامًا نجحت خلالها فى تقديم خدماتها لأكثر من 130 عميلا من كبرى الشركات فى مصر، منها:

  • «كايرو فيستيفال سيتى مول»
  • أبراج «نايل سيتي»
  • مجموعة «الشايع»
  • والقرية الذكية
  • ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • فندق «الماسة كابيتال» بالعاصمة الإدارية
  • والمرحلة الثالثة من المتحف المصرى الكبير.

نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية

وأضاف طاهر: الشركة تسعى لتقديم منتج عقارى بموصفات عالمية لذا تحرص على اختيار الشركات المشاركة فى تنفيذ مشروعاتها لتقديم أفضل جودة لعملائها فى كل المراحل، لذلك اخترنا التعاقد مع «كونتراك» لإدارة المرافق التي تمتاز بخبرات سابقة أعمال فى تنفيذ مشروعات ضخمة فى مصر لنقدم جودة عالمية تتناسب مع العلامات التجارية العالمية.

وأوضح أن «النيل» تعاونت مؤخراً مع شركة المهندس هانى سعد للابتكارات للتصميمات الداخلية بمشروعها أول «فيستيڤال تاور» فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وتأسست شركة م.هانى سعد للابتكارات منذ عام 2003، وأنجزت أكثر من 800 مشروع فى جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط تتراوح بين الفيلات السكنية الخاصة والمشاريع التجارية متعددة الاستخدامات والنوادى والفنادق ومراكز التسوق والمباني الإدارية والمجمعات السكنية.

كريم مأمون: 2 مليار جنيه مبيعات مستهدفة بالمشروع خلال العام الجارى.. وابتكار آليات تسويقية تناسب راغبى الاستثمار والسكن

من جانبه، قال كريم مأمون، رئيس القطاع التجارى بشركة النيل للتطوير العقارى، إن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 2 مليار جنيه بمشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية ضمن خطتها التسويقية خلال العام الجارى، وتقدم أنظمة سداد مختلفة تلائم القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين.

نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية

وأوضح مأمون أن الشركة وضعت خططا تسويقية مبتكرة تتناسب مع متطلبات العملاء من راغبى الاستثمار والسكن وأنه رغم المنافسة فى منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية، إلا أن الشركة قبل البدء فى طرح المشروع وضعت دراسات تفصيلية للسوق العقارية وتوفير أنظمة وتسهيلات تضمن للعميل أعلى عائد استثمار حقيقى مشروع إدارى تجارى فندقى متكامل.

وتابع: لضمان أعلى عائد استثمارى للوحدات التجارية اهتمت مجموعة النيل للتطوير العقارى باختيار كبرى شركات الشرق الاوسط، لذلك تعاونت مع «كاد» لإدارة وتشغيل المنطقة التجارية بمشروعها نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية مشروع الجديدة.

ولفت مأمون إلى أن الشركة تسعى لإطلاق منتجات عقارية جديدة بمواصفات غير تقليدية، تختار شركاء ممن لديهم خبرات طويلة وسابقة اعمال ومشروعات ناجحة لتحقيق هذا الهدف وأن السوق العقارية تحتاج لأفكار جديدة ومبتكرة خاصة في الأنشطة الإدارية والتجارية والفندقية، وهو ما تستهدف الشركة تحقيقه خلال الفترة المقبلة.

نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية

بالإضافة إلى ذلك قال إن اختيار كبرى الشركات لإنشاء أول فيستيفال تاور فى مصر بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة يزيد من تنافسية المشروع وثقة العملاء فى حرص الشركة على تقديم افضل خدمات لهم، كما يتوافق مع استراتيجيتها في أن يصبح مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية مشروع الجديدة أيقونة للابراج متعددة الاستخدامات فى العاصمة الإدارية والقطاع العقارى عامة- بحسب تعبيره-.يذكر أن مجموعتى «النيل» و«الاهرام» للتطوير العقاري، قد أعلنت في سبتمبر عام 2018 دمج أصولها ومشروعاتها معًا، بهدف تعظيم الاستغلال الأمثل لمشروعات الشركتين المتنوعة، لتلبية كافة متطلبات العملاء.

نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية

بالإضافة إلى ذلك تمتلك الشركة محفظة ضخمة تتجاوز 100 مشروعًا بمدينة القاهرة الجديدة، وتم تسليم أكثر من 35% من هذه المشروعات وبدأت فى ضح استثمارها بالعاصمة الإدارية الجديدة بإطلاق مشروعها نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية مشروع الجديدة.

موقع مشروع نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية Down Town New 

تم اختيار موقع مشروع نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية  مشروع الجديدة  بعناية، لإنتاج مشروع كامل متكامل يحتوي على كافة الخدمات، بجوار كل المرافق المطلوبة، حيث يقع مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية  فى منطقة الداون تاون الشهيرة حيث

  • يقع المشروع مباشرة على محور محمد بن زايد الشمالى
  • ويمتاز مشروع نيل تاور العاصمة الإدارية الجديدة بإطلالته المباشرة على النهر الاخضر
  • إن المشروع يقع على 3 نواصى مختلفة.

أهم المعلومات المتاحة عن منطقة الداون تاون الاستثمارية المقام بها مشروع شركة النيل العقارية

نجحت منطقة حى الداون تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة في تشغيل حوالي 10 مشروعات مختلفة خلال العام الحالي مثل

  • حى الداون تاون مشروعات سكنية وإدارية وطبية وفندقية .
  • والمشروعات التجارية بمساحات متعددة.

وأكد أحد مسئولين بإحدى شركات التسويق الخاصة  بالعاصمة الإدارية حيث أن الفترة الحالية سوف تشهد تشغيل 3 مشروعات متنوعة بمنطقة الداون تاون من بينها مشروع

  • هوم تاون.
  • فورسيزون.
  • وجاري التجهيز لافتتاح 7 مشروعات أخرى بالمنطقة خلال هذه السنة الحالية.

ومن المخطط ايضا لتلك المنطقة الداون تاون تستوعب حوالي 30 مشروعا وتحتوي على استثمارات متعددة تخدم الكثير من الأنشطة الاقتصادية وتم تخطيطها لتشمل جميع المراكز الرئيسية لأنواع متعددة من  الأنشطة التجارية حيث تقع فى منطقة مميزة جدا وقريبه من  فندق الماسة ومنطقة النهر الأخضر وايضا تم  تطوير 3 أبراج عقارية كبيرة قريبة  من منطقة النهر الأخضر لصالح شركة أركان الإماراتية متاحة التسليم الان و يحتوي  كل برج على ٢٣ طابق وذلك ليضم مشروع سكنى به مجموعة من الأبراج الضخمة حيث أنه من المعروف عن  سوق العقارات بالعاصمة الإدارية إنه يمر بفترة  تطور ضخما بحجم المعروض ما بين الوحدات السكنية والطبية والتجارية والإدارية ويتم الاحتفاظ به  بقوة جيدة من الطلب على شراء الوحدات.

كيفية تقسيم الأراضي بمنطقة الداون تاون الاستثمارية

  • منتجات الكمبيوتر 22 فدان
  • بالإضافة إلى ذلك منطقة الطبية 37 فدان
  • خدمات عامة 24 فدان
  • بالإضافة إلى ذلك شركات البترول 52 فدان
  • استخدامات مختلفة 150 فدان

نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية

  • بالإضافة إلى ذلك داتا سنتر 28 فدان
  • طرق 57 فدان
  • بالإضافة إلى ذلك مسجد مصر 68 فدان
  • محطات بنزين وغاز 9 فدان
  • بالإضافة إلى ذلك27 فدان مخصصين لنشاط مولات إدارية
  • 40 فدان مخصصة لمنتجات الموضة
  • بالإضافة إلى ذلك المنتجات الفنية 17 فدان
  • منتجات الذهب والمجوهرات 24 فدان
  • بالإضافة إلى ذلك مناطق الابداع 90 فدان
  • شركات التأمين 16 فدان

أهم المشاريع الموجودة في منطقة الداون تاون بالعاصمة الجديدة Down Town New Capital

  • منطقة مخصصة لأسواق الكمبيوتر والاجهزة الالكترونية والتكنولوجية والهارد وير والسوفت وير.
  • بالإضافة إلى ذلك منطقة متكاملة مخصصة للمباني الادارية فقط
  • منطقة مخصصة للمباني التجارية فقط مثل مول العرب و كايرو فستيفال سيتي وسيتي ستارز.
  • بالإضافة إلى ذلك اماكن ومناطق يوجد بها ل محلات الموضة والاكسسوار الحريمى.
  • وجميع تلك  المناطق كبيره و متخصصة في نشاط معين وتتكون مساحتها بداية من 10 فدان حتي 100 فدان.
  • بالإضافة إلى ذلك اراضي ومنطقة مخصصة للمنتجات الفنية.
  • اراضي ومنطقة ومولات مخصصة لسوق الذهب.
  • بالإضافة إلى ذلك منطقة مخصصة للإبداع والخيال والتأمل والرسم التشكيلي والموسيقي.
  • مناطق مخصصة للحدائق علي الطراز الغربي والحدائق علي الطراز الشرقي.
  • بالإضافة إلى ذلك مناطق مخصصة لشركات التأمين.

أشهر الأماكن الموجودة بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة Down Town New Capital

  • الأحياء السكنية R7/R8
  • فندق الماسة.
  • جميع المناطق الحيوية.
  • المقرات الحكومية
  • المدارس الانترناشونال و الحكومية.
  • الحى المالى
  • ساحة الاحتفالات الشعبية
  • قريب جدا من اكبر مستشفيات الموجودة بالعاصمة الجديدة.
  • قريب من جميع الطرق الرئيسيه.
  • النهر الاخضر
  • قطار المونوريل
  • الحي الحكومية

خدمات نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية Nile Business City

نايل بيزنس سيتي تاور لشركة النيل العقارية

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية مشروع الجديدة 

  • مساحات خضراء كبيرة تحيط بالبرج من كل جانب.
  • بالإضافة إلى ذلك دور سينما ضخم.
  • أماكن ترفيهية كاملة مخصصة للأطفال.
  • بالإضافة إلى ذلك غرف للاجتماعات لتكون جاهزة لاستضافة كبار الشخصيات العامة.
  • تكييف مركزي.
  • بالإضافة إلى ذلك موقف سيارات متطور ومزود بأحدث معايير الآمان.
  • يوجد في نيل تاور العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المطاعم والكافيهات التي تحمل أشهر الماركات العالمية.
  • بالإضافة إلى ذلك خدمات طبية مختلفة تخدم رواد البرج وكذلك قاطنيه من عيادات وصيدليات.
  • كاميرات مراقبة وأنظمة كشف الحرائق لضمان أمن وسلامة الجميع.
  • بالإضافة إلى ذلك دور مخصص لخدمة العملاء وكذلك يوفر خدمات السباكة لخدمة جميع الوحدات.
  • خدمة أمن خاصة في كل دور وعلى جميع مداخل البرج.

انظمه السداد المتاحة ل وحدات مشروع شركة النيل العقارية

١٠٪؜ ٦ سنوات

بالإضافة إلى ذلك ١٥٪؜ ٧ سنوات

٢٠٪؜ ٨ سنوات

بالإضافة إلى ذلك  ٢٥٪؜ ٩ سنوات

٣٠٪؜ ١٠ سنوات

بالإضافة إلى ذلك تتميز اسعار مشروع برج نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية  انها مناسبه ورخيصه بالنسبه لباقي الوحدات السكنية التي توجد في بالعاصمة الإدارية كما انه متاح نظام النصف تشطيب وهذا يكون على حسب طلب العميل حيث انه يطلب ان يكمل باقي التشطيبات علي ذوقه الخاص بالشكل وايضا الجودة التي ترضيه حيث ان الأسعار وأنظمة السداد المعلن عنها من قبل الشركة ستجدها من أفضل الأسعار المعروضة بالسوق المصري العقاري والشركات الاخري التي تعمل في نفس المجال  مقارنة بـ رقي وفخامة المشروع وما توفره لعملائه من خدمات ومزايا حيث تختلف الأسعار مع تغير نوع الوحدة  ومساحتها وفي المجمل قدمت الشركة بأفضل سعر للمتر لايقارن سوى  الخدمات ووسائل الراحة و الرفاهية  التي

نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية

يحصل عليها حيث ستجد كل ما تحلم به ونتمنى ان تراه بأرض الواقع وأكثر لك ولمشروعك حيث ستجد البراعة في التنفيذ  مع الجودة فى التصاميم وأحدث التقنيات فضلاً تواجد جميع الخدمات والمرافق حيث تكون الوحدات تكون شاملة الديكورات بالإضافة إلى ذلك التصاميم الداخلية والخارجية حيث ان نظام الدفع تم توفيره بنظام دفع مرن وسهل  ليتناسب مع  جميع أنواع  القدرات الشرائية  حيث

نايل بيزنس سيتي تاور لشركة النيل العقارية

ابدعت شركة النيل في اختيارها شكل التصميمات  الخاصة بمشروع  برج نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية حيث انه تم اعتماد تصميم هذا المشروع  بتصميمات عالمية  ذات طابع مميز وبشكل خاص و عصري و فريد وراقي  لأنه  من المشاريع التي تتميز بالاحترافية والذكاء في جميع الأعمال و التصميمات والأساليب الحديثة  كما صمم المشروع  من أجل أن يصبح  لمسة من الرقي والجمال حيث أصبح من المباني الشهيرة في العاصمة الجديدة والتي تعمل على تقديم العديد  من

نايل بيزنس سيتي لشركة النيل العقارية

المساحات والخدمات التي تناسب مع جميع الافراد حيث تميز المشروع بانفراده بتصاميم عالية الجودة بطراز لا مثيل له من  من الداخل ، فهو يضم  الكثير من المناظر الطبيعية المتميزة و الطراز المعمارى الضخم  في المساحات التي أنشئ عليها كانت مناسبة لترضي كل  الأذواق حيث يعتبر مشروع  برج نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة اكبر مجمع سكني  بالإضافة إلى ذلك تتوافر فيه وحدات بمختلف المساحات و الاسعار.

مساحات مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية مشروع الجديدة Nile Business City

بالإضافة إلى ذلك يقع مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية مشروع الجديدة  علي مساحة 18,307 متر مربع، و يوجد واجهة رئيسية للمشروع بمساحة 98 متر، كما يتكون مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية مشروع الجديدة

من دور ارضى مع 35 دور متكرر، بمساحات مختلفة و وحدات متنوعة مثل:

  • تبدأ مساحة المحلات التجارية من 30 متر.
  • حيث تبدأ مساحة المكاتب الادارية من 45 متر.
  • بالإضافة إلى ذلك تبدأ مساحة الشقق الفندقية من 45 متر.

اسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية مشروع الجديدة Nile Business City

  • يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 100 ألف جنيه مصرى للمتر.
  • بالإضافة إلى ذلك يبدأ سعر المتر للمكاتب الإدارية من 35 الف جنيه مصرى للمتر.
  • يبدأ سعر الشقق الفندقية من 40 الف جنيه مصرى للمتر.

ابرز المشاريع التي قدمت لها شركة CFM خدمة ادارة المرافق

  • ايكيا.
  • بالإضافة إلى ذلك داماك بارك أفينيو.
  • شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة.
  • Procter & Gamble.
  • بالإضافة إلى ذلك البنك التجاري الدولي (CIB).
  • بنك كريدي اجريكول.
  • بالإضافة إلى ذلك سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • السفارة الكندية.
  • بالإضافة إلى ذلك مستشفى القوات الجوية

كايرو فستيفال سيتي (CFC).

نايل بيزنس سيتي تاور لشركة النيل العقارية

  • أبراج نايل سيتي.
  • بالإضافة إلى ذلك فندق الماسة العاصمة الإدارية الجديدة.
  • المتحف المصري الكبير المرحلة الثالثة.
  • بالإضافة إلى ذلك وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.
  • مول مصر.
  • بالإضافة إلى ذلك مستشفى سرطان الأطفال 57357.
  • مصنع شل.
  • بالإضافة إلى ذلك شركة اديداس

أبرز مشاريع SSE :

  • الخليج التجاري ، دبي.
  • بالإضافة إلى ذلك أبراج باراماونت دبي.
  • فندق دوسيت أبو ظبي.
  • بالإضافة إلى ذلك مدينة دبي الترفيهية دبي.
  • بنك المشرق ، المقر الرئيسي وسط مدينة دبي.
  • بالإضافة إلى ذلك نخيل النخيل مول بدبي.
  • جميرا بيتش ريزيدنس دبي.
  • بالإضافة إلى ذلك الشارقة مول دبي.

برج داماك إسكلوسيفا بالرياض.

  • برج الفصال الدوحة قطر.
  • بالإضافة إلى ذلك ملعب الأمير عبدالله الفيصل.
  • جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، المملكة العربية السعودية
  • بالإضافة إلى ذلك نادي وادي دجلة الرياضي بدبي.
  • فندق هوليدي نزل هيلتون توين تاورز.
  • بالإضافة إلى ذلك محطة تبريد منطقة إعمار 01 دبي اليونانية.

نايل بيزنس سيتي تاور لشركة النيل العقارية

  • برج الجوهرة داماك المملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة إلى ذلك بوابة جدة f3 جدة.
  • كينج تاورز K.S.A.
  • بالإضافة إلى ذلك هيلتون الغردقة ، مصر.
  • مصنع BMW CKD ، مصر.
  • بالإضافة إلى ذلك مجمع برج بن شامة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • برج إنفينيتي بدبي
  • بالإضافة إلى ذلك مرتفعات داماك دبي.

الجوائز

ترشيح برج الفيصل من تصميم SSE في القائمة المختصرة “جوائز الهيكل 2013” من قِبل IStruct UK.

نيل العديد من شهادات الجودة عن أعمالها في الإمارات العربية المتحدة.

للحجز والأستفسار من خلال مبيعات مشروع نايل بيزنس سيتي

01144976193

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى